محافظة صنعاء تدشن حملة النظافة ورفع البسطات والباعة المتجولين بالمحافظة

صنعاء – خاص

دشنت محافظة صنعاء اليوم حملة النظافة بالأسواق العامة، ورفع المخلفات والبساطين والباعة المتجولين من الشوارع الرئيسية بمديريات الطوق ومداخل العاصمة صنعاء، ونقلهم إلى الأسواق المخصصة لهم.

وفي التدشين، أوضح عضو الهيئة الادارية لمحافظة صنعاء عبد القادر الجيلاني أن المرحلة الأولى من الحملة التي تستمر ثلاثة أيام تستهدف رفع المخلفات من أسواق مديريات الطوق، ونقل الباعة المتجولين والبساطين إلى هذه الأسواق.

وقال إنه سيتم خلال الحملة شق العديد من الشوارع منها شارع 24 شرق حزيز بسنحان وشارع 40 غرب الحتارش ببني حشيش، والخطين الدائريين في ضروان همدان ومتنة ببني مطر لتسهيل مرور السيارات والحد من الازدحام والاختناقات المرورية خاصة مع قرب شهر رمضان الكريم.

وقال الجيلاني إن المرحلة الثانية من الحملة ستركز على إسقاط المخططات على المدن الكبيرة مثل جحانة ومتنة.

وثمن عضو الهيئة الادارية جهود قيادة محافظة صنعاء ورجال الشرطة وعمال النظافة في سعيهم لإنجاح فعاليات الحملة.

من جهته، أشار مدير عام مديرية همدان جبران غوبر إلى أنه تم رفع المخلفات والبسطات من سوق شملان ونقلها إلى أماكن أخرى بغرض التخفيف من الازدحامات .. داعيا في الوقت ذاته جميع المواطنين وأصحاب المحلات التجارية للتعاون بما يضمن نجاح الحملة، وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

شارك في تدشين الحملة وكيل القطاع الجنوبي الشرقي عبد الملك الغربي، والوكيل المساعد للشؤون الفنية، ومدير عام مكتب الأشغال اسماعيل المقالح، ومدير عام مديرية سنحان أحمد طاهر نهشل.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com