اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء تناقش في اجتماع لها اليات تطوير وتعزيز عملها بما يخدم الجرحى واسر الشهداء

صنعاء – خاص

عقدت اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء، اجتماعا لها اليوم برئاسة عضو اللجنة الثورية العليا الاخ طلال عقلان، كرس لمناقشة السبل الكفيلة بتطوير وتعزيز عملها وتاكيد دورها في تنفيذ المهام المسندة اليها في رعاية الجرحى واسر الشهداء تقديرا لتضحياتهم الوطنية.

وأكدت اللجنة على وضع خطط تنفيذية مزمنة لعملها وانشطتها، بما يؤدي الى تحقيق اهدافها في تجسيد مدى اهتمام الدولة بالجرحى من خلال تقديم كافة اوجه الرعاية الصحية والخدمات الطبية اللازمة لهم، وكذا رعاية أسر الشهداء بما يليق بتضحياتهم وبطولاتهم التي اجترحوها دفاعا عن وطنهم وكرامة ابنائه.

وأقرت بهذا الخصوص تنفيذ نزول ميداني مستمر للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للجرحى ورعاية أسر الشهداء، وتشكيل لجنة من اعضاء اللجنة العليا لتنفيذ ذلك والتواصل مع الجهات المعنية لتحديد متطلباتها واحتياجاتها، اضافة الى تفعيل عمل اللجنة الفنية واستمرارها في اداء مهامها لمساندة اللجنة العليا في تنفيذ واجباتها على الوجه الامثل.

كما تم اقرار تشكيل لجنة مختصة بالرقابة للمتابعة والتقييم المستمر والنزول الميداني للوقوف على مستوى جودة الخدمات المقدمة للجرحى، ورفع تقرير بذلك الى مجلس القائمين باعمال الوزراء.

ووافق الاجتماع على اضافة مؤسسة الشهيد و الجنة الطبية الى عضوية اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء.

وشدد الاجتماع على ضرورة الارتقاء بعمل اللجنة العليا واللجنة الفنية وتلافي اي اخطاء او جوانب قصور في تنفيذ وتقديم الخدمات الخاصة بالجرحى ورعاية اسر الشهداء.

واعرب عن الشكر والتقدير للطواقم الطبية في عموم المستشفيات الرئيسة الذين قاموا بجهود انسانية استثنائية ورائعة جسدت روح المسئولية الاخلاقية والوطنية للاطباء والممرضين وجميع العاملين في هذه المستشفيات.

وأكد عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان خلال الاجتماع على اهمية انشاء مزيد من المراكز ودور الرعاية والتأهيل للجرحى والمعاقين.. مشددا على اعداد رؤية من قبل الجهات الحكومية المعنية تكفل التأهيل الانتاجي لاسر الشهدء والجرحى وتوفير مقومات العيش الكريم لهم.

وثمن عقلان، الجهود التي تبذلها اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء للقيام بواجباتها وتنفيذ مهامها .. مؤكدا الدعم الكامل لانشطتها وخططها لتحقيق أهدافها النبيلة تجاه الجرحى واسر الشهداء.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com