طيران العدوان يواصل التحليق المكثف في سماء عدد من المحافظات

صنعاء – متابعات

قال مصدر عسكري إن طيران العدوان السعودي الأمريكي واصل التحليق بشكل مكثف في سماء العاصمة صنعاء ومحافظات تعز و حجة وعمران وذمار ومأرب والبيضاء وشبوة والجوف ومأرب وصعدة .

وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديريتي المصلوب والمتون بمحافظة الجوف ، وقصفوا بالمدفعية مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، كما استهدفوا بالأسلحة المتوسطة مواقع الجيش واللجان في منطقة مريس بالضالع .

وذكر المصدر أن 13 شهيدا بينهم خمسة مسعفين وأكثر من 10 جرحى سقطوا جراء الغارات التي استهدفت موقع قرن الدمم في حرف سفيان بمحافظة عمران ،

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا منصة وعربة كاتيوشا تابعة لمرتزقة العدوان بمديرية عسيلان بمحافظة شبوه بعد استهدافهم لمواقع الجيش واللجان بالقصف المدفعي .

وفي محافظة تعز واصل مرتزقة العدوان خرق وقف إطلاق النار باستهداف عدد من المناطق في مديريتي الوازعية وذباب ، وقصفوا بالمدفعية سلسلة جبال العمري لافتاً إلى مصرع عدد من المرتزقة خلال إحباط محاولة تقدم باتجاه أحد المواقع جوار الأمن المركزي في كلابة ، كما تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في حي الزهراء بمنطقة الشماسي وتأمين عدد من المناطق المجاورة .

وقال المصدر إن عدد من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرين خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم باتجاه مديرية الزاهر بالبيضاء .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com