ناطق انصار الله يشدد على خروج قوات الاحتلال من اليمن ويدعوا طرف الرياض لتفسير معنى السيادة في قاموسهم …

صنعاء – متابعات

شدد الناطق الرسمي لأنصار الله ورئيس وفدها في مشاورات الكويت اليوم السبت على ضرورة خروج الغزاة المحتلين من جنوب اليمن.

وقال عبد السلام في حسابه على “تويتر” :” من يدعي الشريعة ويتحدث عن سلاح الجيش، عليه أن يخبرنا أولا عن معنى السيادة والاستقلال والحرية”.

ولفت عبد السلام بالقول” يوم كنا نقول إن القاعدة وداعش تتواجد في بعض مناطق الجنوب ويجب على الجيش أن يتولى مهمة مواجهتهم، كانوا يستنكرون ذلك، واليوم نسألهم أمريكا لماذا جاءت”.

وأكد عبد السلام على “أن رفض انتهاك السيادة اليمنية ودخول قوات أجنبية واحتلال الموانئ والمطارات هو المعنى الحقيقي للهوية الوطنية الجامعة”.

وكان أثار الوفد الوطني في جلسة مشاورات الكويت اليوم السبت التحشيد العسكري الأميركي في جنوب اليمن وخصوصا في قاعدة العند الجوية، معلنا رفضه الشديد لأية قوات غازية، في حين ينكر وفد الرياض أي تواجد أمريكي في اليمن، رغم البيانات الصادرة عن البنتاغون والتقارير الصحفية الغربية التي تؤكد التحشيد العسكري الأميركي ويصف تلك القوات بأنها تابعه لمن يصفونهم بأشقائهم في التحالف.

ووصلت إلى قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج قبل أيام 15 مروحية تابعة للجيش الأمريكي نوع أباتشي، 5 مروحيات نوع بلاك هوك، ومعدات عسكرية أخرى بمعية 100 من جنود القوات الخاصة (الرنجرز) بذريعة محاربة القاعدة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com