طيران العدوان يواصل خرق وقف اطلاق النار بالتحليق والقصف على عدد من المناطق اليمنية

صنعاء | متابعات

اكد مصدر عسكري مواصلة طيران العدوان السعودي الاميركي ومرتزقته لخرق وقف اطلاق النار بالتحليق والقصف على عدد من المحافظات اليمنية .

وأوضح المصدر ان مرتزقة العدوان قصفوا مواقع الجيش واللجان في جبل الصلطاء وجبل حريم في مديرية نهم بمحافظة صنعاء , كما فتحوا النيران على مواقع الجيش واللجان في جبل الحول .

وحلق طيران العدوان في سماء نهم واستهدف مرتزقتة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقة ملح وشرق التبة الحمراء ومناطق متفرقة في أطراف المديرية .

وفي محافظة تعز واصل طيران التجسس التابع للعدوان التحليق بكثافة في سماء مديرية الوازعية , ذباب ,منطقة العمري , المخاء ,عزان والحنيشية بالمحافظة , واستشهد مواطن برصاص مرتزقة العدوان في منطقة غراب بالجهة الغربية ’ كما استهدف المرتزقة بالأسلحة المتوسطة والخفيفة منطقة غرب المجرب بالوازعية و مواقع الجيش واللجان في جبل الجرف بالوازعية .

وأطلق مرتزقة العدوان السعودي النار من القلعة إلى السلال والشماسي واستهدفوا الخط الفرعي بالجحملية والوازعية وكرش .

وأشار المصدر الى ان طيران العدوان واصل خرق وقف إطلاق النار وحلق بكثافة في سماء محافظات صعدة , مأرب , حجة , تعز , صنعاء و الجوف , واستحدث المرتزقة مواقع في مديريتي الغيل والمتون بمحافظة الجوف , كما شنوا قصف صاروخي ومدفعي على مديريات المتون , الغيل والمصلوب بالمحافظة .

وفي محافظة شبوة اصيب خمسة مواطنين في قصف صاروخي لمرتزقة العدوان على منازل سكنية بمنطقة النقوب بمديرية عسيلان بالمحافظة .

التعليقات مغلقة.