الأجهزة الأمنية : تفكيك عبوات ناسفة والقبض على خلايا إجرامية من المطلوبين في عدد من المحافظات

صنعاء – متابعات 

تمكنت بفضل الله أجهزة الأمن واللجان الشعبية من تحقيق إنجازات أمنية في مختلف المحافظات، حيث فككت خلايا إجرامية وألقت القبض على مطلوبين أمنياً، والعشرات من المرتزقة وهم في طريقهم للالتحاق بمعسكرات الغزاة.

البداية من صنعاء الأمانة والمحافظة، حيث أُلقي القبض في مديرية الوحدة على أحد المطلوبين أمنياً والذي كان يعمل لأجندة قُوى الغزو والاحتلال ضمن الجناح العسكري لحزب الإصلاح، كما تم القاء القبض على 8 أشخاص آخرين،و 2 منهم في منطقة الحثيلي و6 في مديرية أرحب بعضهم كان عائدا من مأرب والبعض الآخر كان في طريقه إليها لمساندة قوى الغزو والاحتلال.

وفي محافظة إب، وبعد عملية رصد وتحري داهمت أجهزة الأمن منزل المدعو صالح قعشة في قرية الحزة بمديرية يريم، وألقت القبض على 13 شخصا من الضالعين في أعمال أخلَّت بالأمن والسكينة العامة عن طريق نصبهم للكمائن وزرعهم للعبوات الناسفة.

أما في عمران فقد ألقت أجهزة الأمن القبض على 15 مرتزقا في مديرية سفيان ومنطقة حوث، بعضهم كان قادما من الجوف والبعض الآخر كان ذاهبا إليها للالتحاق بمعسكرات الغزاة.

وقبل أن يصلوا إلى جبهات مأرب لمقاتلة الجيش واللجان الشعبية ألقي القبض على 23 شخصا في مديرية رداع بمحافظة البيضاء، فيما تم إلقاء القبض على أحد عناصر الرصد التابعة للعدوان في مديرية شفر، وقد أعترف برفعه أكثر من 20 إحداثية لطيران العدوان في مديرية كشر.

وأخيرا في تعز وبعد تلقيها بلاغ بوجود عناصر مسلحة تحاصر منزلا في قرية الشرماني بمديرية الجند سارعت دورية تابعة للجيش إلى المنطقة، واشتبكت مع المسلحين الذين أجبروا على الفرار وسط تأكيد على تعقبهم وملاحقتهم للحد من هذه الأعمال والجرائم التي لا تخدم سوى قوى الغزو والاحتلال ومشاريعها المتربصة بأمن واستقرار البلد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com