وكالة الانباء الروسية سبوتنيك: مرتزقة أمريكيين جدد تم نشرهم في اليمن

صنعاء | متابعات 

قال موقع وكالة الانباء الروسية «سبوتنيك» Sputnik المتحدث باللغة الانجليزية أن مرتزقة جدد يتبعون شركة «داين كورب» DynCorp  الأمريكية قد وصلوا مؤخراً الى اليمن للقتال في البلاد. ، وانه ينبغي أن يحلوا محل مرتزقة شركة بلاك ووتر الذي قتل الكثير منهم في المعارك هناك، حسب تقرير للصحيفة الألمانية “دي دابليو أن” DWN.

وأضافت وكالة «سبوتنيك » أن الدفعة الأولى من المرتزقة التابعين للشركة العسكرية الأمريكية الخاصة داين كورب قد وصلت يوم الاربعاء الى الميناء اليمني رأس عمران جنوب غرب مدينة عدن ، مشيرة الى انهم سوف يحلون محل مرتزقة بلاك ووتر، حيث كان الأخيرين غير قادرين على هزيمة “الحوثيين” ، حسب زعم  الوكالة الصحيفة.

وأشارت سبوتنيك في خبرها  الى انه في الأسابيع الأخيرة  قتل نحو 39 جندياً من مرتزقة بلاك ووتر الذين يقاتلون في اليمن خلال المعارك هناك ، وعززت قولها بسرد أمثلة ، حيث قالت “وعلى سبيل المثال فقد قتل في الاول من في شهر فبراير قائد بلاك ووتر «نيكولاس بطرس» أمريكي الجنسية في معركة في محافظة لحج اليمنية”.

وأكدت وكالة الانباء الروسية سبوتنيك أن شركة «داين كورب» بدأت نشر الجنود الجّدد بواسطة دولة الإمارات العربية المتحدة ، وقد وعدت بثلاثة مليارات دولار لصالح الحملة.

ترجمة خاصة لموقع أنصار الله

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com