طيران العدوان السعودي الأمريكي يكثف غاراته على عدد من محافظات الجمهورية اليمنية

صنعاء سيتي | صنعاء |

كثف طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته التي استهدفت المواطنين الأبرياء في المدن ودمرت البنى التحتية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأوضح مصدر أمني أن 60 مواطناً سقطوا بين شهيد وجريح جراء استهداف طيران العدوان لسوق خلقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء ، كما شن غارات على منطقة المجاوعة في المديرية نفسها و منطقة هران في مديرية أرحب و منطقة عطان و قرية حدة في العاصمة و منطقتي النهدين والسبعين جنوبها.

 

وذكر المصدر أن طائرة بدون طيران استهدفت مديرية المخا بمحافظة تعز ، فيما استهدف الطيران المعادي مدينة ذباب ومدارس العمري ومزرعة هايل بوادي ورزان بمديرية دمنة خدير ومنطقة صالة ومديرية جبل حبشي بالمحافظة .

 

وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان عدة غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح مستهدفاً الطرقات والأسواق ومزارع المواطنين ، كما استهدف مديريتي الغيل والمصلوب بمحافظة الجوف ،ومزارع الدواجن في منطقة العذارب بمديرية بعدان محافظة إب .

 

واستهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي محطة وقود ومزرعتي دواجن في مديرية حوث بمحافظة عمران وشن غارات على منطقة سنوان بمديرية ذيبين بالمحافظة ، وقرية الكدح في مديرية الخوخة ومنطقة خميس الواعظات بمديرية القناوص بمحافظة الحديدة.

 

وأشار المصدر إلى أن العدوان استهدف مناطق متفرقة بمديريتي غمر ورازح الحدوديتين بمحافظة صعدة بالصواريخ والقذائف المدفعية

التعليقات مغلقة.