توثيق جرائم العدوان السعودي الأمريكي في معرض صور بالحديدة

صنعاء سيتي | الحديدة |

 

افتتح نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبدالله الشامي ومعه رئيس جامعة الحديدة الدكتور اسماعيل المحاقري ووكيل محافظة الحديدة علي قشر المعرض الخاص بيوم الشهيد الذي يوثق بالصورة جرائم العدوان السعودي الامريكي على اليمن.

 

وخلال الافتتاح اشاد الشامي بالجهود المبذولة لتوثيق جرائم العدوان وتعرية النظام السعودي الحاقد في استهدافه للابرياء والاطفال والنساء خلال اكثر 11 شهر.

 

من جانبه اعتبر وكيل المحافظة ان صمت المجتمع الدولي على ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان سافر وحصار جائر منذ نحو عام يكشف حجم المؤامرة على اليمن ومدى الحقد على الوطن من النظام السعودي المتسلط.

 

من جهته أشار مدير مكتب الثقافة بالمحافظة عبدالله عفيف الى ان المعرض الذي يضم 370 صورة و 8 مجسمات و 4 رسومات تحكي قصص واقعية.. مبينا ان ذلك يعتبر اقل ما يمكن فعله اكراما لدماء الشهداء ممن ضحوا بأرواحهم دفاعا عن عزة وكرامة اليمن واليمنيين.

 

حضر التدشين مسئول اللجنة الثورية في المحافظة نائف ابو خرفشة ومدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر ونواب رئيس الجامعة وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وجمع من المثقفين والمهتمين من ابناء المحافظة.

التعليقات مغلقة.