طيران العدوان السعودي الأميركي يواصل شن غاراته على محافظات الجمهورية

 

 

صنعاء سيتي | صنعاء |

 

 

واصل طيران العدوان السعودي الأميركي شن غاراته على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية مستهدفا منازل المواطنين والبنية التحتية .

 

وأوضح مصدر امني لوكالة الإنباء اليمنية “سبأ” أن طيران العدوان شن غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء مستهدفا سوق مسورة وقرية الفرع بمنطقة بران بالمديرية.

 

وفي محافظة مأرب استهدف الطيران بعدة غارات جسر بيت حجلان ومنطقة أدوم للنازحين بمديرية صرواح كما استهدف سيارة بالطريق العام بمنطقة حصير السلام بحباب، مما أدى الى استشهاد شخصين واستهدف الطيران مناطق المشجح وهيلان بالمحافظة.

 

وفي محافظة صعدة استشهدت امرأة وأصيب ثمانية اخرون في قصف صاروخي لمنازل المواطنين بمنطقة غافرة بمديرية الظاهر الحدودية وأصيبت طفلة بجروح في غارة لطيران العدوان على مديرية رازح، كما استهدف الطيران بسلسلة غارات منطقة الأزقول في مديرية سحار وتعرضت مناطق متفرقة بمديرية رازح لقصف صاروخي سعودي.

 

وفي محافظة عمران استشهد مواطن في غارة للعدوان على منطقة العبله والغرة بمديرية سفيان كما استهدف الطيران جبل المرحة بالمحافظة

 

وفي محافظة حجة شن الطيران غارات على عدة مناطق مستهدفا منطقة شمران في مديرية بكيل المير ومديرية حيران و مديرية حرض.

 

وفي محافظة الحديدة استهدف طيران العدوان قرية القداح بمديرية الخوخة ومطار الحديدة واستهدف مصنعي الحديد والخشب بمفرق الصليف، كما شن غارات على منطقة الحيمة الساحلية بمديرية التحيتا في المحافظة .

 

كما استهدف طيران العدوان بسلسلة غارات مديرية الغيل في محافظة الجوف ومفرق المخا وتبة السلال بمحافظة تعز.

التعليقات مغلقة.