طيران العدوان يواصل غاراته المكثفة على محافظات الجمهورية

صنعاء سيتي | صنعاء |

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته المكثفة على عدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية .

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن عدة غارات على منطقتي النهدين والسبعين مستهدفاً هنجر مولد الطاقة الكهربائية لحديقة فن سيتي الترفيهية وألحق أضراراً بالغة بمدرسة مجاورة لها كما استهدف المنطقة الفاصلة بين المنصة الرئيسية للاحتفالات وجامع الصالح في ميدان السبعين و منطقة وادي أحمد ودارس بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة .

وذكر المصدر أن العدوان كثف غاراته على مناطق متفرقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء حيث استهدف منزل أحمد محمد الشريف و مدرسة الإمام الحجة لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الاشراف و منزل و طاحون و مطعم في مسورة و منطقة خربة فطرة و مسجد الشيخ علي الجرادي ومنزله في منطقة خلقه كما استهدف جسر بني شريفة البطنة ودمر جسر الحذاه الرابط بين مديريتي نهم وأرحب واستهدف منطقة الكسارة في مديرية همدان .

وفي محافظة صعدة استهدف طيران العدوان بعدة غارات منطقة ذويب بمديرية حيدان و منطقة طخية وجبل المنمار و سوق العند التابع لمديرية سحار.

وبيّن المصدر أن طيران العدوان السعودي شن أكثر من عشر غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح محافظة مأرب واستهدف منزل أحد المواطنين في منطقة مغيفر بمديرية مجزر ، كما شن غارتين على مديرية عبس بمحافظة حجة وثلاث غارات على منطقة قيفة في مديرية رداع بمحافظة البيضاء و غارتين على مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة ، كما عاود استهداف خيام البدو الرحل بمنطقة الساقية بمحافظة الجوف .

وأشار إلى استشهاد مواطن إثر غارة لطيران العدوان السعودي الامريكي على منطقة يختل بمديرية المخا محافظة تعز .

التعليقات مغلقة.