طيران العدوان كثف غاراته على محافظة صعدة خلال يوم واحد مضى

صنعاء سيتي | صعدة |
أكد مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي الأمريكي كثف غاراته على محافظة صعدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح المصدر الأمني أن أن امرأة استشهدت مع طفها في قصف صاروخي سعودي استهدف منطقة مران بمديرية حيدان بصعدة، فيما أصيب 5 مواطنين في غارات على منازل مواطنين في منطقة شراوة بمديرية باقم.

وبيّن المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منزل أحد المواطنين في منطقة العند، وغارات أخرى على جبل الصمع، ومنطقة الصحن بمدينة صعدة، منطقة الجعملة بمديرية مجز.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف مدرسة أبو دوار، وشن 3 غارات على منطقة المجبلة بمديرية مستبأ بمحافظة حجة، فيما أصيب مواطن في غارة لطيران العدوان على مديرية بني قيس.

وقال المصدر إن طيران العدوان شن غارات على منطقتي حزيز والحفا جنوب العاصمة صنعاء، وغارات أخرى على عدد من المناطق في مديرية نهم بمحافظة صنعاء ما أدى إلى استشهاد طفل وإصابة 6 آخرين في منطقة الحجيل، كما شن غارات على منطقة الصباحة بالمحافظة ما أدى إلى تضرر عدد من المنازل والمنشآت الخاصة.

وأكد المصدر أن طيران العدوان شن 35 غارة على مناطق متفرقة في محافظة مأرب، وثلاث غارات على محطة التوفيق بمنطقة الجند بمحافظة تعز، وخمس غارات على مطار الحديدة الدولي، فيما استشهد مواطن وأصيب سبعة آخرين في قصف الطيران لمركز مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار.

التعليقات مغلقة.