رئيس اللجنة الثورية العليا يتفقد محافظة عمران ويحضر لقاءا قبليا ويفتتح عددا من المشاريع

صنعاء سيتي | خاص | الأحد:

رئيس اللجنة الثورية العليا وأثناء حضوره الاجتماع القبلي الحاشد بمديرية خمر بمحافظة عمران، حيَّ صمود وتضحيات قبائل حاشد التي اثبتت معنى القبيلة الحقيقية في الدفاع عن الوطن والتصدي للغزة والمرتزقة..
كما افتتح رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد على الحوثي صباح الثلاثاء مستشفى اثنين وعشرين مايو العام بمحافظة عمران..
رئيس الثورية العليا وبمعية محافظ محافظة عمران الأخ فيصل جعمان وعدد من مسئولي المحافظة طافوا بأقسام المستشفى المختلفة مطلعين على شرح مفصل عن الأعمال التي سوف يلبيها المستشفى الذي ظل معثّرا العمل فيه لأكثر من عشر سنوات بسبب الحكومات المتعاقبة وتسلط قوى العمالة في محافظة عمران..
وفي تصريح خاص لموقع صنعاء سيتي أكدر رئيس اللجنة الثورية بأن المستشفى سيلبي احتياجيات مديريات محافظة عمران بل والمحافظات المجاورة، داعيا للتعاون مع السلطة المحلية لكل ما يخدم الوطن وأبناءه..
كما زار رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد على الحوثي الأخ محافظ عمران وعدد من المسئولين المعهد المهني بمديرية خمر بمحافظة عمران..
وخلال الزيارة للمعهد تفقد رئيس الثورية العليا جميع أقسام المعهد معبرا عن سعادته بهذه الزيارة إلى أبناءه وإخوانه في المعهد الذي سيعود نفعه للوطن والمواطن، مؤكدا بأن الوطن لا يحتاج إلا لأبناءه فقط الذين سيعيدون بناءه ونهضته ومكانته بين الأمم..
كما وجه رئيس الثورية العليا بصرف سيارتين خاصتين للمعهد وكذا صرف عشرين حاسوب لصالح المعهد المهني..
خاص صنعاء سيتي..

التعليقات مغلقة.