أستكمال كافه التجهيزات والترتيبات للأحتفاء بذكرى الرسول الأعظم

صنعاء سيتي | صنعاء | 20/12/2015م

 

استكمل مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة صنعاء كافة الاستعدادات والترتيبات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

وأكد مدير عام الاوقاف والإرشاد بالمحافظة أيمن شرف الدين أن المكتب استكمل كافة الترتيبات والاستعدادات الخاصة بالاحتفاء بالذكرى النبوية العطرة في مركز المحافظة والمديريات.

 

وأشار إلى أن قيادة المحافظة ومكتب الاوقاف حريصان كل الحرص على إحياء ذكرى تليق بمكانة وعظمة وأهمية خاتم الأنبياء والمرسلين في قلوب كافة اليمنيين.

 

ونوه عبد القادر إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي هذا العام سيكون مميزا بكل المقاييس خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن من عدوان بربري غاشم وحصار جائر، ولما يمثله الاحتفال بالمولد من عامل وأثر ايجابي في قلوب المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية وآثار سلبية في صفوف الاعداء.

 

وأوضح مدير الاوقاف أن الإحتفاء بذكرى المولد سيشمل احتفال كبير في مركز المحافظة وحلقات دينية وندوات في العديد من مساجد كافة المديريات والمدارس، بالاضافة إلى ما ستنظمه عدد من المديريات من حلقات دينية في ساحاتها العامة ومجالسها لإستلهام الدروس من السيرة النبوية العطرة.

التعليقات مغلقة.