الإحتلال الإسرائيلي يعتقل شاباً فلسطينياً

صنعاء سيتي | متابعات | 19/12/2015م

 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، شاباً فلسطينيا من مدينة جنين.. فيما سلمت قوات الاحتلال شابين آخرين من بلدة بيت فجار جنوب لحم بلاغين لمراجعة مخابراتها.

 

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر محلية وأمنية، القول: إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين فجرا واعتقلت الشاب محمد توفيق نزال (22عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه في حي المراح.

 

وفي بيت لحم سلمت قوات الاحتلال فجر اليوم، شابين من بلدة بيت فجار جنوب المحافظة بلاغين لمراجعة مخابراتها.

 

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال سلمت الشابين بلاغين لمراجعة مخابرات الاحتلال في مجمع مستوطنة (غوش عتصيون) جنوب بيت لحم.

 

وفي الخليل سلمت قوات الاحتلال، اليوم، مواطنين من بلدة بيت آمر بلاغات لمراجعة مخابراتها، كما كثفت حواجزها العسكرية على مداخل مدينة الخليل وبلداتها، وفتشت عدة منازل في المدينة.

 

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة منازل في مدينة الخليل، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

 

وقال الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض إن قوات الاحتلال داهمت منطقة وسط البلد والبياضة في بيت امر واقتحمت عدة منازل وفتشتها وسلمت بلاغات لمقابلة مخابراتها في معسكر عصيون شمال الخليل للمواطنين.

 

وأضاف إن جنود الاحتلال اطلقوا قنابل صوتية باتجاه منازل المواطنين في منطقة الظهر قبل انسحابهم الى داخل ما تسمى مستوطنة (كرمي تسور) شمال الخليل.

 

الى ذلك نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية في عدة احياء من مدينة الخليل، وعلى مدخلها الشمالي (جورة بحلص)، وعلى مداخل بلدات حلحول وبيت أمر ومخيم العروب شمالا، وسعير شمال شرق، ومخيم الفوار جنوبا، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

التعليقات مغلقة.