عــاجل: تقرير شامل واخر المستجدات من الميدان: عن معارك العمري ببان المندب ومعارك الشريجة والوازعية ومدينة تعز

شن الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الـ 24 ساعة الماضية هجمات على تجمعات قوات العدوان ومرتزقتهم في عدة جبهات بمحافظة تعز.

حيث اكد مصدر محلي بالمحافظة لـ مـوقع صنعاء الاخباري مصرع أكثر من 20 من مرتزقة العدوان وإصابة سبعين آخرين أثناء محاولة تقدم فاشلة باتجاه معسكر العمري،واضاف المصدر لـ يقين للانباء ان سيارات الإسعاف هرعت بكثرة باتجاه الخطوط الأمامية لمرتزقة العدوان في معسكر العمري لنقل عشرات القتلى والجرحى.

من جهته اكد مصدر محلي بمحافظة عدن لـ وكالة يقين للانباء الاخباري و صول عشرات القتلى والجرحى من أبناء منطقة الشيخ عثمان إلى مستشفى رأس العارة أصيبوا خلال محاولة تسلل باتجاه منطقة العمري بتعز الكثير من المصابين في حالة خطر.

كما قام الجيش واللجان الشعبية بـ احراق مدرعة لمرتزقة العدوان غرب معسكر العمري بصاروخ موجه ، وقام بقصف تجمعات لآليات المرتزقة شرق المعسكر ادت الى احراق اكثر من 4 اليات عسكرية.

‏من جهته شن طيران العدوان السعودي الامريكي اكثر  6 غارات  استهدفت جنوب جبل حوزان شمال منطقة العمري، بعد فشل عدة زحوفات على الجبل والسيطرة عليه، وسقوط خسائر كبيرة في الارواح والمعدة.

كما شن طيران العدوان السعودي اليوم غارات على محافظة تعز حيث أستهدف الطيران السعودي سيارة مواطن في منطقة الراهدة ما أدى إلى تدمير السيارة و إستشهاد إثنين مواطنين ، كما شن الطيران عدة غارات أستهدفت مناطق متفرقة في العقمة والسويداء وشعب  بمديرية الوازعية.

مصدر عسكري اكد لـ موقع صنعاء ان الجيش واللجان الشعبية يصدرون ملاحم بطولية ولم يستطع العدوان ومرتزقته التقدم والسيطرة على معسكر العمري رغم كثافة الغارات واستخدام قنابل محرمة وصواريخ من البارجات الحربية، وان الوضع الميداني في صالح الجيش واللجان الشعبية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com