تجدد المواجهات في كوفل مأرب والجيش واللجان يحاصرون ميليشيات الاصلاح وقوات العدوان

تواصلت المواجهات المسلحة اليوم الثلاثاء في عدد من جبهات محافظة مأرب وقالت المصادر إن مواجهات عنيفة دارت بين وحدات من الجيش واللجان الشعبية من جهة والقوات الغازية والمليشيات التابعة للإصلاح في منطقة الحقيل ووادي أملح”.

وأشارت ذات المصادر إلى أن “وحدات الجيش قصفت اللواء 312 (معسكر كوفل) الذي يتمركز به مسلحون موالون لهادي، بعد تدمير عربة وطقم في ساعة متأخرة من مساء أمس الأثنين، عقب إستهدافه بالمدفعية”. ونقلت وكالة خبر عن مصادرها أن “وحدات الجيش تنفذ حصاراً من الجهة الشمالية للمعسكر من موقع المراقب ومواقع أخرى”يأتي هذا، وسط تحليق مكثف للطيران، وسط أنباء عن وقوع غارات على وادي حباب.

وكانت القوات الغازية قد حاولت تنفيذ أكبر زحف على مركز مديرية صرواح، بمشاركة طيران الأباتشي ، وأوضحت مصادر محلية أن قوات الجيش واللجان الشعبية صدّت هجومين من إتجاه الحقيل ومن المصنع بإتجاه مركز مديرية صرواح، نفّذهما مرتزقة السعودية، وأسفر عن تلك المعارك مقتل 5 وإصابة أكثر من 13 آخرين من المرتزقة ، وأضافت المصادر، أن “طيران الأباتشي شارك في الزحف حيث شنت 4 غارات مساندة في جبهات القتال؛ لكن الزحف فشل أمام صمود وحدات الجيش واللجان”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com