رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مأرب

رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مأرب
رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مأرب

التقى رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي اليوم قيادة المنطقة العسكرية الثالثة المرابطين في محافظة مأرب .

وفي اللقاء رحب رئيس اللجنة الثورية العليا بالحاضرين من قيادة المنطقة العسكرية الثالثة وأركان المنطقة وقادة الألوية .. مقدماً لهم الشكر والتقدير على المواقف البطولية التي جسدوها على أرض الميدان في الوقوف والصمود الأسطوري في وجه العدوان وتلقين الغزاة دروساً ستظل محفورة في عقلية الغزاة على مدى سنوات .

وقال: ” انتم أمل الشعب اليمني بعد الله وأمل كل المستضعفين والمظلومين في كل بقاع العالم صمودكم صمود لكل أحرار العالم أجمع ” .

وأضاف ” لقد تكالبت عليكم الأمم وقدم إليكم الغزاة من كل بقاع العالم وكانت نهايتهم على أيديكم الواثقة ووقفاتكم الثابتة لأنكم الأبطال والأحرار والقادة والحماة للديار من تحملون هم بلدكم والرافضين للوصاية والاحتلال “.

وتابع ” قد سمعتم وشاهدتم تصريحات الغزاة برفع العلم الإماراتي في أرض مأرب وعاد منكسراً خائفاً، لقد أدهشتم العالم بصمودكم وستتعلم الأكاديميات العسكرية العالمية، فنون القتال والدفاع عن الأرض والإنسان منكم “.

وأردف قائلا ” لقد شهد لكم العدو قبل الصديق في أخلاقكم القتالية وفي تخطيطكم المذهل في القضاء على الغزاة وفي ثباتكم الذي يحقق النصر عليهم أنتم الوطنيون ومن سيحمى الوطن”.

واستعرض رئيس اللجنة الثورية العليا مراحل الحوار منذ الحوار الوطني إلى حوار موفمبيك وصولاً إلى الحوار القائم في الخارج والتناقض في دعوتنا للحوار وهم يستأجروا جيوش مرتزقة من أغلب الدول لقتال الشعب اليمني وأن هذه الحرب فرضت علينا ولا خيار لنا سوى الدفاع عن الشعب اليمني .

فيما تحدث اللواء مبارك المشن عن الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في دحر الغزاة في جبهة مأرب .

وقال : ” بإسمي وباسم منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة عهدٌ علينا أننا سنلقن الغزاة دروساً لن ينسوها وكما لقناهم دروساً في الداخل نحن جاهزون وعلى الاستعداد الكامل لتلقينهم الدروس في الجبهات الخارجية ونعاهد الله ونعاهد القيادة والشعب أننا سنظل أوفياء ومخلصين للوطن “.

كما تحدث القادة وأركان المنطقة وقادة الألوية وبقية الحاضرين عن الانتصارات التي ترجع لصمود الشعب اليمني وتعاونه والقوافل الداعمة للجبهات من عموم المحافظات والاحتضان الشعبي الذي لمسوه وبشكل يصعب وصفه في تعاون ووقوف المجتمع معهم.

سبأ

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com