عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان يرأس اجتماعاً ضم كافة قيادات المؤسسات الاعلامية

المؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيونناقش عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان مع قيادات كلا من المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء اليمنية سبأ ومؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر الجوانب المتصلة بأوضاع هذه المؤسسات من النواحي المادية والفنية.

وفي اللقاء الذي ترأسه عقلان تدارس المجتمعون السبل الكفيلة بتطوير أداء المؤسسات بما يعزز من دورها الوطني المشهود في مسيرة التنوير والتوعية الوطنية بما في ذلك المساهمة الفاعلة في نقل المعلومات وكشف جرائم العدوان السعودي المستمر ضد الشعب اليمني الصابر والصامد في وجه هذا العدوان البربري .

وفي اللقاء أشاد عضو اللجنة الثورية العليا بالأدوار الوطنية للإعلام اليمني الرسمي والأهلي سيما في ظل الظروف الاستثنائية وما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان همجي

وأكد عقلان على دعم اللجنة الثورية العليا لهذه المؤسسات ولكل جهد إعلامي وطني وحرصها على توفير كافة المقومات التي من شأنها تعزيز قدراتها واستمرارعطاءها ودورها المهم والفاعل في كشف وفضح جرائم العدوان وبما يعزز من صمودها خاصة في ظل ما تتعرض له من هجمة مضادة تستهدف النيل من دورها الوطني المشرف وفضحها لممارسات جرائم العدوان السعودي .

وأعرب عضو اللجنة الثورية العلياعن تمنياته للعاملين في هذه المؤسسات دوام التوفيق والمزيد من الصمود في أداء رسالتها الإنسانية النبيلة والوطنية .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com