صنعاء القديمة وقبائل الجدعان والأشراف بمأرب تدشن الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية

محافظة صنعاء : تشكيل مجلس اعيان للمحافظة واستعدادات للمرحلة الثانية من وثيقة الشرف القبلية
محافظة صنعاء : تشكيل مجلس اعيان للمحافظة واستعدادات للمرحلة الثانية من وثيقة الشرف القبلية

عقدت قبائل الجدعان والأشراف اليوم بمديرية مجزر محافظة مأرب لقاء قبليا موسعا لتدشين الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية.

وفي اللقاء الموسع أكد المجتمعون على رفض التواجد الأجنبي في الأراضي اليمنية والعدوان السعودي الغاشم وضرورة مواجهته بكل وسائل الكفاح المسلح.

ودعا المجتمعون قبائل اليمن الي التلاحم ورص الصفوف لمواجهة الغزاة والمحتلين حتى تطهير كامل تراب الوطن من دنس المحتل.

وثمن اللقاء الموسع التضحيات العظيمة والملاحم الأسطورية لإبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال الداخلية والخارجية .. مؤكدين الإستعداد والجهوزية الكاملة للخيارات الإستراتيجية.
إلى ذلك، تواصلت بمديرية صنعاء القديمة بأمانة العاصمة حملة التوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية.

وأكد أبناء ووجهاء وعقال وأعيان صنعاء القديمة أن وثيقة الشرف القبلية جاءت ملبية لطموحات أبناء اليمن من أجل التلاحم وتوحيد صفوف القبائل لرفض العدوان ومواجهته بكل الوسائل المتاحة.

وثمنوا المواقف المشرفة لكل القبائل التي سارعت للتوقيع على الوثيقة المجسدة لمدى الترابط و التآخي بين أفراد المجتمع من أجل الحفاظ على الوطن والدفاع عنه.

وأشادوا بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة.. مؤكدين دعمهم ومساندتهم في دحر الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com