رئيس اللجنة الثورية يلتقي قيادة وزارة الأشغال وصندوق صيانة الطرق

رئيس اللجنة الثورية يلتقي قيادة وزارة الأشغال وصندوق صيانة الطرق
رئيس اللجنة الثورية يلتقي قيادة وزارة الأشغال وصندوق صيانة الطرق

التقى رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي اليوم قيادة وزارة الأشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور.

جرى خلال اللقاء استعراض تقارير قدمتها قيادة وزارة الأشغال وصندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور حول الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية المتمثلة بشبكة الطرق الإسفلتية بالجمهورية جراء العدوان السعودي الغاشم.

وتطرق اللقاء إلى أعمال الصيانة الطارئة التي تم تنفيذها لضمان استمرارية الحركة على شبكة الطرق والجسور والتي تمت على مرحلتين الأولى تمثلت في عمل طرق بديلة” تحويلة” أو ردم العبارات والحفر فيما تمثلت المرحلة الثانية بمعالجة الجسور والعبارات المتضررة.

وبينت التقارير أن لغرض تنفيذ أعمال الصيانة الطارئة تم إنشاء وحدة طوارئ مركزية لتنفيذ هذه الأعمال بالاشتراك مع فروع ومراكز الصيانة في المحافظات بالدعم والتمويل المباشر.

وفي اللقاء قدم رئيس اللجنة الثورية العليا الشكر والتقدير لكل العاملين في وزارة الأشغال العامة وصندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور لما يقومون به من جهود في رفع معاناة المواطن من خلال العمل المتواصل في إصلاح شبكة الطرق الإسفلتية في كل محافظات الجمهورية التي تعرضت للتدمير نتيجة القصف والغارات لدول العدوان.

وقال ” إن المواطن بحاجة إلى مواكبة دائمة وبشكل عاجل لإصلاح الطرق التي تُعد شريان الحياة وانتم في هذه المؤسسات القناة الأساسية لشريان الحياة لكل المواطنين ونحن نُدرك المعوقات التي تعانوا منها في وزارة الأشغال العامة والطرق جراء العدوان والحصار الذي يمنع دخول المشتقات النفطية والآلات والمعدات التي تستخدمونها في صيانة الطرق”.

ووجه رئيس اللجنة الثورية العليا الجهات المختصة بصرف مستحقات الصندوق بشكل كامل ليتمكن من القيام بأعماله بالشكل المطلوب، كما وجه بإرسال رقم العمليات الخاص بأعمال الصيانة إلى كافة الوسائل الإعلامية ليسهل على المواطنين التواصل ولغرض تنفيذ أعمال الصيانة الطارئة والتواصل مع فروع مراكز الصيانة في عموم محافظات الجمهورية للدعم وإصلاح ما يدمره العدوان والعمل بنظام الورديات على مدار 24 ساعة للمحافظة على التواصل بين المدن.

وأشاد الأخ محمد علي الحوثي بجهود رئيس مجلس إدارة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي عبداللطيف الحمد لوقوفه إلى جانب صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور في هذه المرحلة الصعبة وتعاونه الملموس في رفع معاناة المواطن .

ونوه رئيس اللجنة الثورية العليا باستمرار دعم البنك الدولي .. معبرا عن أسفه لتوقف بعض الجهات الداعمة لصيانة الطرق.
سبأ

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com