ناطق القوات المسلحة: العمليات في نجران وعسير وجيزان مستمرة ولن تتوقف إلا بوقف العدوان على اليمن

ناطق القوات المسلحة يكشف عن وجود مخططات للعدوان في الشريط الساحلي الغربي لليمن
ناطق القوات المسلحة يكشف عن وجود مخططات للعدوان في الشريط الساحلي الغربي لليمن

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن العمليات العسكرية للجيش واللجان الشعبية في جيزان وعسير ونجران مستمرة ولن تتوقف إلا بوقف العدوان السعودي على اليمن.

وقال العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن عمليات الجيش واللجان الشعبية تسير وفق تكتيك عسكري وخطط مدروسة استطعنا من خلالها تحقيق الانتصارات الكبيرة وإلحاق الخسائر الجسيمة بالعدو بشريا وماديا.

وأشار إلى أن المئات من جنود وضباط ومرتزقة العدوان قتلوا بالإضافة إلى تدمير عشرات الآليات العسكرية خلال الأسبوع الماضي، مؤكدا وجود تعتيم إعلامي من قبل العدو السعودي ومرتزقته لما يتكبدونه من خسائر خوفا على معنويات من تبقى منهم.

ولفت إلى أن قوى العدوان تقوم بشراء مرتزقة جدد من العناصر الإرهابية وغيرهم للمشاركة في العدوان على اليمن، مشيرا إلى أن الجيش واللجان الشعبية ومعهم كل الشرفاء من أبناء اليمن يتصدون لقوى العدوان ومرتزقته من العناصر الإرهابية ويكبدونهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة أن اليمن لن تكون أبدا مرتعا للإرهابيين من اجل تمرير مخطط إثارة الصراعات لإعادة تقسيم مناطق النفوذ، لافتا إلى ضرورة مواجهة هذا المخطط الذي ترعاه السعودية وبعض دول الخليج.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com