تدشين حملة المساعدات بمحافظة حجة لــ مئات الاسر النازحة والمنكوبة بالمحافظة “التفاصيل”

تدشين حملة المساعدات بمحافظة حجة لــ مئات الاسر النازحة والمنكوبة بالمحافظة "التفاصيل"
تدشين حملة المساعدات بمحافظة حجة لــ مئات الاسر النازحة والمنكوبة بالمحافظة “التفاصيل”

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظه حجه اشيخ فهد مفتاح دهشوش  اليوم بمدينة حجة مشروع توزيع الاحتياجات الانسانية مواد ايوائية للنازحين في مدينة حجة الذي تنفذه جمعيه الهلال الاحمر اليمني بحجة بتمويل من المفوضيه السامية للامم المتحده للاجئين.

وفي حفل التدشين افاد الدكتور عبد الكريم نصار مدير جمعية الهلال الاحمر بالمحافظة ان المشروع يهدف الي توزيع مواد ايوائية للنازحين بالمدينة لالف اسره وينقسم المشروع الي مرحلتين المرحله الاولي التي تنفذ اليوم تتضمن توزيع مواد ايوائية لاربع مائة اسرة نازحة بالمدينة بواقع ثمانية فرش واربع بطانيات وحصير وسطلين لكل اسرة .

واضاف ان والمرحله الثانية ستستهدف ستمائة اسرة نازحة وقد اشاد الشيخ فهد بدور جمعية الهلال الاحمر في تخفيف معاناة النازحين بمحافظه حجة داعيا كل المنظمات الانسانية الي تقديم مزيد من الدعم للنازحين بمحافظة حجة كونها محافظة منكوبه نتيجة لنسبة النزوح الكبيرة التي تستقبلها المدينة وغيرها من المديريات سواء من داخل المحافظة او من خارجها الامر الذي ضاعف من معاناتهم في ظل نقص الامكانيات والحصار الذي يعاني منه البلد .

وقد حضر التدشين مدير عام مكتب الخدمة المدنية ومدير الوحدة التنفيذية لمفوضية اللاجئين وعدد من المعنيين والعديد من الكوادر الصحية واعضاء في مكتب التربية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com