الجيش واللجان الشعبية يؤمنون طرق جبهتي الضباب ومشرعة وحدنان بمحافظة تعز بشكل كامل “التفاصيل”

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تأمين مفرق الطرق الرابط بين جبهة الضباب و جبهة مشرعة وحدنان بمحافظة تعز جنوب اليمن.
وأوضحت المصادر بمحافظة تعز بقوله أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية بالتعاون مع المواطنين الشرفاء واصلوا تقدمهم في جبهة المسراخ باتجاه نجد قسيم وتأمين مفرق الطرق الرابط بين جبهة الضباب و جبهة مشرعة وحدنان .

وأشارت المصادر إلى أن الجيش واللجان الشعبية كبدوا خلال هذه العمليات مرتزقة العدوان من عناصر القاعدة وداعش وغيرهم خسائر في الأرواح والعتاد وتدمير عدد من المدرعات الإماراتية .

ولفتت المصادر إلى أن منطقة نجد قسيم هي التي تم تهريب وإدخال المدرعات الإماراتية إلى تعز عبرها .. مبينة أن هذا الإنجاز لأبطال الجيش واللجان الشعبية ضيق الخناق على المرتزقة في جبل حبشي وما تبقى من جبل صبر .

وقالت المصادر ” إن ما يحققه رجال الجيش واللجان الشعبية وأبناء تعز الشرفاء من انتصارات عظيمة ومهمة على تلك العناصر أمر يستحق التقدير والشكر والامتنان ويبعث على الفخر والإعتزاز بهؤلاء الأبطال الأشاوس الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن وتخليصه من هذه الشرذمة الإرهابية التي باعت نفسها للشيطان “.

وأشاد بهذه النجاحات التي تضاف إلى سجل الجيش واللجان الشعبية في محاربة مرتزقة العدوان من عناصر الإرهاب دعاة الموت والدمار وأعداء الوطن والحرية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com