نتائج الاحتلال والتعاون معه … جريمة بشعة جدا يرتكبها ارهابيون بحق اسرة داخل منزلها في ميدنة عدن القديمة “التفاصيل”

استمرار القتل والذبح في عدن جراء الانفلات الامني الناتج عن الاحتلال السعودي الاماراتي للجنوب
استمرار القتل والذبح في عدن جراء الانفلات الامني الناتج عن الاحتلال السعودي الاماراتي للجنوب

ضمن الانفلات الامني الكبير بعد احتلال القوات الاماراتية والسعودية لعدن ومناطق الجنوب وفي جريمة جديدة قام مسلحان مجهولان كانا على متن دراجة نارية بارتكاب جريمة بشعة في المدينة القديمة بعدن.

وقالت مصادر انهم قرعوا منزل الشاب شارد طاهر الحازمي الشعيبي وتم فتح باب المنزل من قبله قاموا باقتحام المنزل وسحب وسحب شارد الى السطح ومن ثم أطلقوا عليه عدة رصاصات اودت بحياته .

وبحسب معلومات في الحارة والمنازل المجاوره شارد كان يصرخ ( ياعبدالله الديني الحقنا) ، وعبدالله الديني كان نايم ببيت شارد سمع نداء شارد وحمل السلاح وخرج وكانت مع نزول المسلح الذي باشر بمقتل عبدالله باطلاق النار عليه وقتل هو الآخر.

وأفاد الشهود أن المسلحين الملثمين المنتمين لتنظيم القاعدة الارهابي وعددهم اثنين واحد يقود الدراجة والثاني خلفه خرجوا من الحارة أمام ومرئ الناس .

المعلومات تفيد بالتوصل لمعرفة احد الجناة عندما كان شارد ينادي زميله عبدالله قبل مقتلهما ويقول له الحقني وذكر له اسم القاتل .

وامام هذه الجرائم الكبرى التي يقوم بها عناصر الاجرام المتوحشه التابعة للتنظيمات الارهابية وداعش  ..التي وصل بها الامر الى منازل المواطنين وقتلهم امام اعين الناس ولا احدا يحرك ساكن .

موقع اخبار الساعة

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com