العدوان يواصل شن الغارات واستهداف المدنيين في تعز وصعدة.. وانفجار عبوة ناسفة بـ تعز

الصورة ارشيف مجازر العدوان بحق المدنيين في اليمن مديرية منبة محافظة صعدة
الصورة ارشيف مجازر العدوان بحق المدنيين في اليمن مديرية منبة محافظة صعدة

شنت طائرات العدوان السعودي الأمريكي عدة غارات استهدفت معملا لحجارة البناء في منطقة المطار القديم بمحافظة تعز، استشهد على إثرها ثلاثة شهداء وخمسة جرحى.. كما شنت غارات أخرى على منطقة الجعملة بمديرية مجز بمحافظة صعدة.

كما انفجرة عبوة ناسفة في منطقة ثعبات بمديرية صالة بمحافظة تعز خلفت عدد من الشهداء والجرحى تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وقال مصدر أمني في غرفة عمليات وزارة الداخلية اليمنية أن العدوان السعودي الأمريكي شن عدة غارات اسفرت عن استشهاد ثلاثة مواطنين وجرح 5 آخرين في تعز جراء استهداف معملا لحجارة البناء في منطقة المطار القديم بتعز.. كما شنت طائرات العدوان الأمريكي ستة غارات على منطقة الجعملة بمديرية مجز بمحافظة صعدة.
وشار المصدر الأمني إلى أن انفجار عبوة ناسفة في منطقة ثعبات بمديرية صالة أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى تم نقلهم على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
الجديرُ ذكره أن هذه الغارات التي تستهدفُ مدنيين وأحياءً سكنية وأسواقاً شعبية ومؤسسات وهيئات حكومية وشبكات مياه والطرق والجسور والمصانع الغذائية والمناطق الأحياء الأثرية تأتي في إطار الغارات التي تشنها طائرات الغزو بقيادة المملكة السعودية على المدنيين والأحياء السكنية والأسواق الشعبية والبنى التحتية اليمنية منذ 26 مارس الماضي

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com