الثورية العليا تدعو للخروج في مسيرات جماهيرية للتنديد بمشاركة العدو الصهيوني في العدوان على اليمن(مصحح)

اللجنة الثورية العليا في اليمن
اللجنة الثورية العليا في اليمن

دعت اللجنة الثورية العليا جماهير الشعب اليمني الصامد للاحتشاد والخروج في مسيرات جماهيرية كبرى للتنديد بمشاركة العدو الصهيوني في العدوان على اليمن  تحت شعار “الخطر في الكيان وديمومته وليس في المندب ” ورفضا للمؤامرات التي تحاك ضد اليمن.

وأوضح بلاغ صحفي صادر عن اللجنة الثورية العليا تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه المسيرات الجماهيرية الكبرى التي ستخرج هذا الأسبوع تأتي لتأكيد رفض الشعب اليمني المطلق لمشاركة العدو الصهيوني في العدوان على اليمن.

وقال ” إن الأطماع الصهيونية في اليمن عامة وباب المندب بشكل خاص غير خافية على أحد وأن الكيان الصهيوني يسعى بكل ما لديه من قوة إلى السيطرة على هذه المنطقة الإستراتيجية ” .. لافتاً بهذا الصدد إلى أحاديث المسئولين الصهاينة عن أهمية باب المندب وأنه أخطر وأشد إقلاقاً من البرنامج النووي الإيراني.

وأشار البلاغ إلى ما يرتكبه العدوان السعودي من جرائم إبادة جماعية في حق الشعب اليمني خدمة لأجندات ومصالح الكيان الصهيوني .. مؤكداً أن الخروج المشرف للشعب اليمني في هذه المسيرات يظهر للعالم الرفض القاطع للعدوان السعودي والصهيوني ومشاريعه الاستعمارية البغيضة في اليمن.

هذا وأكد البلاغ أنه سيتم تحديد مكان الاحتشاد والمسيرات وموعده لاحقا.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com